زراعة الشعر

زراعة الشعر

في غالبية الأحيان لا نجد حل دائم لمشاكل تساقط الشعر من بين الخيارات المتاحة في الأسواق. ولكن بشكل عام يؤكد جميع الخبراء أن عملية زراعة الشعر هي أفضل حل دائم لجميع هذه المشاكل. إذا كنت ممن يبحثون عن هذا الحل الرائع، سوف يقابلك تحدي كبير أثناء اختيار أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا. لذلك نفر عنك العناء نحن في انتركلينك لنكون دليلك المتكامل لمثل هذه العملية لتكون تجربة فريدة ومتميزة بالنسبة لك.

بعد أن تقرر أن عملية زراعة الشعر في تركيا سيكون هذا  الخيار المناسب لحالتك، سوف تحتاج إلى اتباع بعض التعليمات قبل العملية. هذه التعليمات والإرشادات سوف نساعدك بها في انتركلينك لاتخاذ القرار الصائب. ربما تجد أن عملية الاختيار تعتبر سهلة بعض الشيء إذا كانت مرتبطة ببعض المعرفة السابقة عن الإجراءات المتاحة، ولكنها سوف توفر عليك الكثير من المشاكل والمضاعفات الخطيرة التي ستجدها إذا اخترت إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا .

تواصل معنا لتحديد تكلفة جراحتك بشكل خاص طبقاً لحالتك

 

في هذه الاستشارة، سيقوم الطبيب المتخصص بحساب كثافة الشعر لديك مقارنة بالعمر ومدى تطور الصلع في الحالة، وكذلك مساحة المنطقة التي تحتاج إلى تغطية. أهم ما في الأمر قبل أي إجراء، حساب كمية البصيلات المتوفرة في المنطقة المانحة وحالة هذه البصيلات من ناحية الصحة.

تشمل العوامل التي يمكن أن تؤثر على تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا تجربة جراح الشعر، ودرجة تساقط الشعر التي يعاني منها المريض، والكثافة المطلوبة للمرضى، وتقنية الحصاد التي يستخدمها جراح الشعر. عادة ما يكون إجراء زراعة الشعر بالشريحة FUT وتقنية الاقتطاف التقليدية أقل تكلفة من الأساليب الأكثر تطورا. ولكن في مركز دكتور يتكين باير، يتوافد أعداد كبيرة للغاية على المركز مما يجعلنا ننخفض بالتكلفة بشكل يساير الأسعار العادية مع وجود تقنيات تعتبر هي الأحدث على الإطلاق. 

www.inter-clinic.com   – info@inter-clinic.com

Scroll Up
1
زراعة الشعر في اسطنبول - تركيا
Powered by